علاجات المشفى

يجدر بنا أن ننوه هنا إلى أن جميع أعضاء المستوصف الذين يقومون بالعلاجات التي يصفها الطبيب هم

المغذي الحيوي ذو إكسير الشباب

المغذي الحيوي ذو إكسير الشباب

من خريجي الكليات و الاختصاصات التي يعملون بها من كنــدا و أمـريـكا و أنهم مأهلون من النقابات و المؤسسات الحكومية الكندية في مقاطعة أونتاريو

علاج المغذي الحيوي

هذا العلاج هو من أسرع العلاجات فعالية إذ أنه يتعامل مع أمراض الجسم مباشرةً دون أن يمر بالمعدة والكولون والكبد. فيقوي المناعة ويرفع أهبة الجهاز اللمفاوي ليدافع عن الجسم كما كانIMG-20120102-00017 في سابق عهده. فتقوم الأجهزة جميعاً بالعمل على إزالة الألتهابات وتحسم عمل الباكتيريا والفيروسات وينشط الجسم وكأنه أكتسب شباباً وحيوية. أننا نعطي هذا المغذي للمرضى حسب شدة المرض فمنهم من يأخذه مرة كل أسبوع ومنهم من يأخذه ثلاث مرات بالأسبوغ ومنهم من يأخذه كل يوم حسب المرض وحسب شدته. هناك الكثير من الناس ممن يأخذون هذا المغذي للوقاية وليس للعلاج . يطول وقت العلاج من ساعة ونصف لساعتين.

هناك العديد من المغذيات التي نستعملها في مثل هذه الحالات

  • مغذي لعلاج الكولون العصبي
  • مغذي لعلاج لخفض وإزالة الكوليستيرول
  • مغذي لعلاج الروماتيزم والام الظهر
  • مغذي لعلاج الحساسية
  • مغذي لعلاج عدم الإنجاب
  • مغذي لعلاج الربو
  • مغذي لعلاج الإكزيما
  • مغذي لعلاج السرطان
  • والكثير منها
علاج القولون وأمراضه

علاج القولون وأمراضه

العلاج المعوي

صُمِمَ هذا العلاج لتنظيم الطبقة الداخلية و عمل الأمعاء الغليظة لأن أي خلل في عملها يُحمِّلُ الجسم فيضٍ من السموم من جراء تخمر و تفاعل الفضلات المارة فيها بالإضافة إلى ما قد علق بين ثنايا نسيجها من زوائد و فضلات . فيغسل هذا العلاج ويزيح المواد المخاطية الزائدة و الفضلات و الفطريات والسموم الناتجة عن هذه التفاعلات. لقد قمنا بتصميم هذا الجهاز بحيث يعطي ماءً نقياً معتدل الحرارة والضغط الجوي .نَصِفُ هذا العلاج للإمساك المزمن وأمراض الجهاز الهضمي وتَسَمُم الخلايا.

علاج الوخز الصيني

لا زالت الملايين من الشعب الصيني منذ خمسة آلاف عامٍ يعتمدون علاج الوخز بالإبر أساساً للتداوي من الأمراض المزمنة و المستعصية . فيعمد هذا العلاج على النقاط المنتشرة على شريانات الطاقة الأربعة عشر المتواجدة تحت الجلد فينظم ما اختلَّ فيها من تدفق الطاقة فيها زيادةً أو نقصاً إنَّ كل شريان منهم متصل مع واحدٍ من الأعضاء الداخلية و يحمل إسم هذا العضو كالقلب و الكبد والمعدة ويستعمل هذا الشريان لعلاج عضوه أو ما جاور الشريان من أعضاء . وقد توسعنا في تطبيقه ، إذ أننا نعالج بأنواع الوخز الأذني و الكهربائي والعادي و بالأشعة وبالضغط المركز.

العلاج الغضاري

يقوم الغضار النقي المستعمل عن طريق الفم أو عن طريق الجلد بالاتحاد مع عوامل التسمم الخلوي ثم إزالتها من الجسم . يُستَعمَلُ الغضار لأمراض الكبد و الأمعاء و حب الشباب والجلد .

علاج تقويم المفاصل

يعمد هذا العلاج على مفاصل العظام و ما يتصل بها من غضاريفٍ و عضلاتٍ و أنسجةٍ فَيُقَوِّمُها تقويماً يحرر الأعصاب المارة فيها أو المجاورة لها مما قد يعيق سير النبض الكهربائي ذو المنشأ المخي فيها و الذي يحمل إشاراتٍ ومعلوماتٍ للأعضاء كي تؤدي عملها حسب مايقتضيه المخ . كما أنه يساعد العضلات على الراحة من التقلصات و يسهل للجسم التخلص من الآلام المزمنة و آلام الرقبة و الفك و أسفل الظهر و الساق و الصداع و الشقيقة و العرق الأنسل و انزلاقات الفقرات.

علاج الموجات الحرارية

يعمد هذا العلاج على الموجات القصيرة الحرارية المستمرة و المترددة فيوجهها حيث الألم أو المرض فيزيل أسباب و جوده . يستفيد من العلاج جميع المرضى دون استتثاء، إذ أن التحكم به يعطيه مرونةً أكثر مما يَسهَلُ تطبيقه على أكثر الأمراض.

علاج القدم الحراري

يعمد هذا العلاج على تنشيط الدورة الدموية ثم استخلاص الأحماض المركزة و المواد المخاطية من الجسم عن طريق تأثير مزيجٍ من النباتات العلاجية على مسامات الأقدام . يساعد هذا العلاج على الشفاء من الروماتيزم و الصداع و أمراض القلب و الإرهاق النفسي.

علاج التدليك

يعد علاج التدليك العضلي من أقدم العلاجات التي عرفها ابن آدم . و هذا العلاج غني عن التعريف ، فقد عرفه واستشفى به الصغير و الكبير من الشرق إلى الغرب . ويعمل هذا العلاج على الشفاء من آلام التقلصات العضلية وآلام المفاصل المزمن.

علاج الجمجمة الفقري

يعمد هذا العلاج على تقويم الجمجمة و أغشية السحايا وما يتصل بها من فقرات ومفاصل وعضلات وما يغلفهم من أنسجة مما يؤدي إلى اعادتها إلى وضعها السليم . يستفيد من هذا العلاج مرضى الصداع المزمن و آلام الفك وانحطاط القدرة و آلام الرقبة و الظهر .

العلاج المائي الحروري

يمتد تأثير هذا العلاج الفيزيائي المتقلب الحرارة و البرودة لا إلى داخل الجسم و ثناياه فحسب ، بل يصل إلى داخل خلايا الأعضاء فيغسل بفعل المد و الجذر سمومها و ينشط ضعيفها ثم يعمد على الأجهزة الخلوية المسيطرة على سير الخلية مما يساعدها على القيام بعملها المخصص بها. نصف هذا العلاج لمرضى الربو و الرئة و الجلد و الكبد وحب الشباب و الجهاز الهضمي.

lab

العلاج اللمفاوي

قد تكون الحياة معدومة بدون عمل هذا الجهاز الحيوي الدقيق فلا توجد خليةٌ واحدةٌ في الجسم دون اتصالٍ دائمٍ مع الجهاز اللمفاوي الذي أعطى الطب البديل الوقائي الكثير من الاهتمام للأدوار الثلاثة الهامة التي يقوم بها . فالدور الأول يعمل على تقوية المناعة ضد البكتيريا و الفيروسات وذلك بإنتاج خلايا المقاومة T و B التي تدعم كل لحظة من حياة الجسم بالسهر والحراسة من فعل الجراثيم و الأمراض التي تؤدي اليها . أما الدور الثاني فيَشمَلُ على إزالة الفضلات الناتجة عن الاحتراقات والترميمات الداخلية . والدور الثالث يساعد على استمرار مرونة مرور السائل اللمفاوي الحيوي مما يمنع بل يستأصل أسباب الحساسية من جذورها . يقوي هذا العلاج ويدعم وينشط خلايا المناعة ويزيل أسباب ضعفها ويستأصل تجمع السوائل تحت جفن العين والبطن والكاحل . نَصِفُ هذا العلاج لمرضى الحساسية والأمراض الجلدية (حب الشباب والأكزيما) وضعف المناعة والرشح المزمن.

العلاج الرئوي

يحمل هذا العلاج مزيجاً من أثير بعض النباتات الطبية إلى الرئة والقصبات ومن ثم إلى الدورة الدموية فيعالج الأمراض الرئوية علاجاً مزدوج الفعالية عن الطريق الجهاز التنفسي و من ثَمَّ إلى الدم. نَصِفُ هذا العلاج لمرضى الربو والسعال المزمن وانتفاخ الرئة ومشاكل التدخين .

Magnatic Test

Magnatic Test

علاج الحقل المغناطيسي

يقوم الحقل المغناطيسي ذو الموجات العلاجية المترددة بتنظيم شحنة الخلايا موجبها و سالبها بحيث تتناسب وعمل الخلية مما يُسَهِّلُ عليها القيام بدورتها الخلوية. إن اختلال عمل الخلية يؤدي إلى اضطرابٍ في صحة المرء واضطراب عمل الإنزيمات فيها ومن ثم وظيفتها . كما أنه يزيل تأثير الحقل المغناطيسي العالي المحيط بالناس المتولد عن موجات الرائي والهاتف والإذاعات وأجهزة الرادارات التي تتعارض وصحة الخلايا والجسم عموماً . إن الحقل المغناطيسي العالي يتعارض مع موجات العقل و جهازه العصبي و موجات القلب . إن هذا العلاج يساعد الخلية على تنشيط الأوكسجين (O2).

و القدرة (ATP) ، إذ يكمن فيهما سِرُ سَيرِ وظائف الخلية و حياتها . يستفيد من هذا العلاج مرضى آلام المفاصل والإرهاق النفسي وأمراض الرئة والعظام و أمراض القلب والكلية والقلق واضطرابات موجات المخ والعجز الجنسي والشقيقة.

Advertisements